وطنية🔴

صندوق النقد الدولي يعلن استعداده بدء المفاوضات مع تونس

today23 يونيو 2022 12

Background
share close

أصدر صندوق النقد الدولي بيانا مساء الأربعاء أعرب فيه عن استعداده  لبدء المفاوضات حول البرنامج خلال الأسابيع القادمة عقب سلسلة من المناقشات الفنية مع السلطات التونسية استمرت لعدة اشهر.

و ذكر الصندوق في بيانه أنه و في ظل التداعيات الحادة للحرب في أوكرانيا، تصبح الحاجة إلى سرعة تنفيذ مجموعة من الإصلاحات الطموحة أكثر إلحاحا.

و رحب  صندوق النقد الدولي ببرنامج الإصلاح الحكومي في تونس و الذي تم الإعلان عنه مؤخرا، مؤكدا ضرورة التفاف جميع الأطراف المعنية حول هذا البرنامج والمساهمة في الجهود المبذولة بشأنه.

 و ذكّر  البيان بان السيد جهاد أزعور، مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بصندوق النقد الدولي، قام بزيارة إلى تونس في يومي 20 و21 جوان في إطار رحلة إلى شمال إفريقيا.

والتقى خلال زيارته بالرئيس قيس سعيد لمناقشة برنامج الإصلاح الاقتصادي الحكومي، كما عقد عددا من اللقاءات مع السيدة نجلاء بودن، رئيسة الحكومة، ولفيف من ممثلي المجتمع المدني.

 

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

الجامعة تتعهد بملف تعيين مباراة أمل حمام سوسة ونجم المتلوي

قرار مكتب جامعي عملا بأحكام الفصل 41 من القانون الاساسي للجامعة التونسية لكرة القدم، قرر المكتب الجامعي المنعقد مساء يوم الاربعاء 22 جوان 2022 التعهد الآلي بملف تعيين المقابلة الفاصلة بين الامل الرياضي بحمام سوسة والنجم الرياضي بالمتلوي، وقد قرر عدم تعيين المقابلة ريثما يقع البت في مختلف ملفات الاستئناف المتعلقة بقرار اللجنة الوطنية للتأديب والروح الرياضية و الواردة من قبل الأمل الرياضي بحمام سوسة والنجم الرياضي بالمتلوي والترجي الرياضي […]

today23 يونيو 2022 31

Post comments (0)

Leave a reply


0%