وطنية

صندوق الضمان الاجتماعي يدعو العملة من التونسيين المقيمين بالخارج إلى الإنخراط في نظام الضمان التونسي الخاص بالمهاجرين

today26 أغسطس 2022 5

Background
share close
دعا الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي العملة من التونسيين بالخارج والمقيمين ببلد لا تشمله اتفاقية ثنائية للضمان الاجتماعي إلى الإنخراط في نظام الضمان التونسي الخاص بالمهاجرين.

وأكد الصندوق في بلاغ له اليوم الجمعة، أن هذا النظام يستثني الأعوان التونسيين الملحقين لدى الوكالة التونسية للتعاون الفني والأعوان المنتدبين محليا من قبل البعثات الدبلوماسية بالإضافة إلى المرتبطين بعقود جارية مع البعثات والقنصليات التونسية بالخارج.

ودعا الصندوق، المهاجرين التونسيين إلى الولوج إلى الفضاء الخاص بهم عبر الرابط :https://bit.ly/3AMKTCM  للحصول على أكثر معلومات في هذا الشأن.

وعلى الراغبين في الإنخراط في نظام الضمان الاجتماعي التونسي، إعداد ملف يضم مطبوعة الإنخراط المتوفرة بموقع الواب السابق ونسخة من بطاقة التعريف وشهادة عمل أو وثيقة تثبت ممارسة نشاط مهني بالخارج.

ويتسلم العامل التونسي بالخارج بطاقة مضمون اجتماعي على عنوانه الشخصي في أجل أسبوع من تاريخ إيداع الملف كاملا، حسب ما جاء في موقع الواب.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

بطولة أمريكا المفتوحة: ‘أنس جابر’ تواجه المصنفة 63 عالميا في الدور الاول

تواجه اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة 5 عالميا في مستهل مشوارها في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، نظيرتها الأمريكية ماديسون برينغل المصنفة 63 عالميا يوم الاثنين 29 أوت الجاري. وفي صورة تجاوزها للأمريكية ماديسون برينغل، ستلتقي جابر السلوفينية تامارا زيدناسك المصنفة 82 عالميا في الدور الثاني، ومن بعدها الاسبانية سارة سوربيس تورمو المصنفة 46 عالميا أو الأمريكية شيلبي روجرز المصنفة 31 عالميا في الدور الثالث. .

today26 أغسطس 2022 24

Post comments (0)

Leave a reply


0%