سياسة

صلاح الدين الجورشي :” حكومة بودن صامتة …لن تترك بصمة  تذكر لها.. هي امرأة طيبة  فقط “

today11 أكتوبر 2022 3

Background
share close

أكد المحلل السياسي صلاح_الدين_الجورشي خلال مداخلته في حصة خاصة  من برنامج  ريكاب ميدي “  على  موجات الحياة  أف أم  حول مرور عام على   تنصيب حكومة  نجلاء  أن هذا العام  كان صعبا   خاصة ان بودن  تقلدت هذا المنصب  لأول مرة  و كانت منسحبة بشكل تام من المشهد السياسي كما انها رضيت بأن تكون حكومتها دون صلاحيات  واصفا حكومتها “بالحكومة الصامتة “.

و أضاف أنه يتصور أن رئيس الجمهورية سيجد نفسه مضطرا لتشكيل حكومة جديدة تفتح الأمل من جديد أمام التونسيين مشيرا  أن الشخصية  الأقدر لرئاسة الحكومة  يجب أن تتحلى بالخبرة  .

و قال  المحلل السياسي صلاح_الدين_الجورشي : »  كنا ننتظر ان تكون معالجتها للأمور أعمق…أولويات هذه الحكومة  ليست واضحة  لا على  المستوى الداخلي و لا  الخارجي وفق قوله.

و تابع  الجورشي : “بودن امرأة طيبة  لكن  التونسيين لن يسمعوا  لها صوت الى حد الان  و لن تترك بصمة  تذكر لها ..”

و حول تمسك رئيس الجمهورية ببودن أفاد  الجورشي أن معيار رئيس الجمهورية  في اختيار المسؤولين هو الثقة  وفق تقديره .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

سرطان الثدي يصيب 58 حالة من مجموع 100 ألف امرأة في تونس

أفادت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة  بان سرطان الثدي بتونس، يصيب حوالي 58 حالة من مجموع 100 ألف امرأة، فيما يتم اكتشاف أكثر من 3500 حالة جديدة سنويا. ، ان وأكدت وزارة المرأة في بلاغ لها، عقب اشراف الوزيرة، آمال بلحاج موسى على افتتاح الدورة التاسعة لحملة أكتوبر الوردي للنساء المغاربيّات يوم الاثنين، أن مقاومة سرطان الثدي لا بدّ أن تكون أولوية تجسدها استراتيجية متعددة الأبعاد، مجدّدة التزامها بمواصلة دعم الجهود […]

today11 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%