وطنية

صلاح الدين الجورشي :”المشهد السياسي يعرف معركة  بين   حركة  النهضة  و رئيس الجمهورية ..”

today20 سبتمبر 2022 6

Background
share close

أعلن    القيادي السابق في حركة النهضة سمير ديلو  مساء أمس  الاثنين  19  سبتمبر  2022   أن السلطات التونسية قررت إيقاف رئيس الحكومة الأسبق والقيادي بالحركة علي العريض بعد التحقيق معه بشأن اتهامات تتعلق  بملف  التسفير  .

و في تعليقه  على  الموضوع  قال  الكاتب والمحلل السياسي صلاح الدين الجورشي خلال مداخلته  في برنامج ريكاب ميدياليوم الثلاثاء  20 سبتمبر الجاري  أن   المشهد السياسي  يعرف  معركة  بين   حركة  النهضة  و رئيس الجمهورية  خرجت  الى  المواجهة  من خلال العودة  على  ملف التسفير الذي يعتبر من الملفات الحارقة  وفق قوله.

و  تساؤل المتحدث حول طرح الملف في هذا المناخ الحالي للبلاد  مشيرا  أن القانون  فوق  الجميع   وفق قوله  .

و اعتبر الجورشي  أن  رئيس الجمهورية  يريد  أن  يسيطر على  المشهد  بكامله  و بكل  دواليبه  .

و   استكر   الكاتب والمحلل السياسي صلاح الدين الجورشي   انتظار   رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي لساعات   في مقر إحدى الفرق الأمنية بالوحدة الوطنية لجرائم الإرهاب والجرائم المنظمة.

قائلا  :  أن  ”  تنظيم  الحياة  السياسية  لا يكون  هكذا  “

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

الحمضيات يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بتدهور الدماغ بنسبة 23%

يعد النظام الغذائي أحد الركائز الأساسية للحفاظ على الصحة العامة. ويمكن أن يساعد النظام الغني بالفيتامينات والمعادن في خفض خطر الإصابة بمجموعة من الأمراض، بما في ذلك تدهور الدماغ. والتدهور المعرفي هو تدهور وظيفة تفكير الشخص وذاكرته وتركيزه ووظائف الدماغ الأخرى. وتوجد هذه الحالة بشكل رئيسي في كبار السن، وغالبا ما تكون علامة مبكرة على الخرف وحالات التنكس العصبي الأخرى. وفي حين أنها حالة مزعجة للكثيرين، فمن الممكن تقليل المخاطر […]

today20 سبتمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%