Non classé

صفاقس .. الإطاحة بوفاق إجرامي دولي ينشط في مجال تهريب الأشخاص

today7 يناير 2024

Background
share close

تمكنت الوحدات التابعة لإقليم الحرس الوطني بصفاقس والوحدات المركزية المختصّة في مجال مكافحة جرائم الاتّجار بالأشخاص بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس من الإطاحة بشبكة إجرامية دولية مختصّة في الإتجار بالبشر وتسهيل دخول ومغادرة مجتازين أفارقة من دول جنوب الصحراء إلى التراب التونسي خلسة من خلال تنظيم عملية تهريبهم عبر الحدود البرية الغربية ونقلهم من قبل مهربين ينشطون في المجال ذاته إلى ولاية صفاقس ومنها المشاركة في عمليات هجرة غير نظامية وفق بلاغ للادارة العامة للحرس الوطني .

و قد  تمت الإطاحة بـ 4 عناصر رئيسية من بينهم نفر مفتش عنه من أجل تورطه في قضايا حق عام، وفق ما أفادت به الإدارة العامّة للحرس الوطني.

وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ بهم وبإحالتهم على العدالة التي أصدرت بطاقات إيداع بالسجن وحجز الوسائل المستغلة في نقلهم والأموال والعائدات المتأتية من النشاط ذاته.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

أريانة: مداهمة تطيح بمروج مخدرات

تمكنت وحدات الأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة إقليم أريانة معززة بوحدات الإقليم من حجز 16٫25 غرام من مخدر الكوكايين بعد مداهمة منزل إثر توفر معلومات مفادها تعمد نفر ترويج مادة الكوكايين بالجهة ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك. وأذنت النيابة العمومية  باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، حسب المصدر ذاته .

today7 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%