الصحة

صفاقس: قافلة صحّية متعددة الإختصاصات بالغريبة

today18 ديسمبر 2023

Background
share close
نظمت جمعية القصاب للبحث وتكوين إطارات الصحة بالشراكة مع الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس ومكتب الأمم المتحدة للهجرة والجمعية التونسية لأخصائي العلاج الطبيعي، قافلة صحيّة متعددة الإختصاصات يومي السبت 16 والأحد 17 ديسمبر 2023 بمركز الصحة الأساسية بالغريبة، وذلك لفائدة متساكني معتمدية الغريبة من ولاية صفاقس.
وشارك في هذه القافلة عدد من الأطباء المختصّين المتطوعين الذين أمّنوا عيادات طبية لفائدة المواطنين الوافدين على القافلة للانتفاع بخدماتها المجانيّة.
وشهدت هذه التظاهرة الصحية اقبالا كثيفا وانتفع المواطنون بعيادات من اختصاصات متعددة من بينها طب العظام والطب العام وطب الأمراض الجلدية والطب النفسي وطب الأمراض الجرثومية وطب الأطفال وأمراض النساء والتوليد، حيث شملت مواطنين من منطقة الغريبة وجميع المناطق المحاذية لها.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

نابل: “سباق نصف الماراتون” في نسخته السابعة

شاركت الإدارة الجهوية للصحة بنابل امس الأحد 17 ديسمبر 2023 في فعاليات النسخة السابعة من التظاهرة الرياضية "سباق نصف الماراتون نابل"، والذي نظمه نادي عدائي نابل بالشراكة مع المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بوسط مدينة نابل وذلك تحت إشراف الجامعة التونسية لألعاب القوى. وأمنت الفرق الصحية المشاركة في هذه التظاهرة عيادات طبية لتقصّي الأمراض المزمنة كالسكري وارتفاع ضغط الدم، كما تم تأمين سلامة المشاركين وتقديم الاسعافات الأوليه خلال هذا النشاط الرياضي. […]

today18 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%