Non classé

صفاقس: قافلة صحّية متعددة الإختصاصات بالغريبة

today17 ديسمبر 2023

Background
share close
تحت إشراف وزارة الصحة وفي إطار تقريب الخدمات الصحّية من المواطنين، نظمت جمعية القصاب للبحث وتكوين إطارات الصحة بالشراكة مع الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس ومكتب الأمم المتحدة للهجرة والجمعية التونسية لأخصائي العلاج الطبيعي، قافلة صحيّة متعددة الإختصاصات يومي السبت 16 والأحد 17 ديسمبر 2023 بمركز الصحة الأساسية بالغريبة، وذلك لفائدة متساكني معتمدية الغريبة من ولاية صفاقس.
وشارك في هذه القافلة عدد من الأطباء المختصّين المتطوعين الذين أمّنوا عيادات طبية لفائدة المواطنين الوافدين على القافلة للانتفاع بخدماتها المجانيّة.
وشهدت هذه التظاهرة الصحية اقبالا كثيفا وانتفع المواطنون بعيادات من اختصاصات متعددة من بينها طب العظام والطب العام وطب الأمراض الجلدية والطب النفسي وطب الأمراض الجرثومية وطب الأطفال وأمراض النساء والتوليد، حيث شملت مواطنين من منطقة الغريبة وجميع المناطق المحاذية لها.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية🔴

شرطة دبي: إصابة شخصين بعد سقوط جزء صغير من مبنى تابع لـ”الملا بلازا”

أعلنت شرطة دبي، الأحد، أن الجهات المعنية في حكومة دبي تعاملت، مساء السبت، مع حادث سقوط جزء صغير من مبنى تابع لمركز الملا بلازا، بسبب التخزين الخاطئ لمواد ثقيلة. وأردفت شرطة دبي في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، أنه "قد تم تسجيل إصابتين بسيطتين جراء الحادث".

today17 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%