أخبار-جهوية

صفاقس: السيطرة على حريق اندلع في مصنع مواد تنظيف

today14 أكتوبر 2024

Background
share close

سيطرت فرق الحماية المدنية بصفاقس، في حدود الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الإثنين، كليّا على حريق نشب منذ الساعة العاشرة صباحا في معمل للصابون ومواد التنظيف كائن بطريق المهدية كلم 18 بصفاقس، وفق ما أكده، المدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس زياد السديري.

وأوضح السديري، في تصريح ل”وات”، أن الحريق أتى على مساحة 2400 متر من المعمل، وخلف خسائر مادية هامة دون تسجيل خسائر أيّة بشرية، وفق تأكيده.
وأضاف أنه تم تسخير خمس شاحنات إطفاء تابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس، للسيطرة على الحريق في وقت يعتبر قياسيا، وفق تقديره، وتفادي إنتشار النيران على كامل مساحة المعمل.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة المالية تحذّر من متحيّلين ينتحلون صفة موظفيها

أفادت وزارة المالية في بلاغ لها أنه تبعا لقيام بعض الأشخاص المتحيّلين والمنتحلين صفة موظفي وزارة المالية بتوجيه رسائل الكترونية إلى عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسّطة والمنظمات زاعمين أنّه في إطار التمكين الاقتصادي سيتمّ منحها مساعدات مالية، أكدت وزارة المالية أن هذه الرسائل الحاملة لشعار وزارة الماليّة والصادرة من عناوين الكترونية مشبوهة لا تمتّ بصلة لوزارة المالية. ودعت متلقّي هذه الرسائل إلى ضرورة اليقظة وعدم التفاعل والتواصل مع المراسلات الالكتروني […]

today14 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%