وطنية

صفاقس:تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات بالأوساط التربوية

today4 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 عن تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات بالأوساط التربوية بالحاجب من ولاية صفاقس.

حيث تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بصفاقس من تفكيك شبكة متخصصة في ترويج المخدرات كانت تنشط أمام المؤسسات التربوية،وتستقطب الفتيات القصر لإستهلاك المواد المخدرة.

وأوضحت الإدارة العامة في بلاغ لها أن الوحدات تمكنت من القبض على 3 من عناصرها.مؤكدة أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة المخدرات وحماية المجتمع وفق “استراتيجية متكاملة تهدف إلى الحد من ظاهرة ترويج المخدرات التي تستهدف الفئات الشابة، والعمل على خلق بيئة تعليمية آمنة”.

ودعت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغها كافة المواطنين إلى التعاون مع الوحدات الأمنية والإبلاغ على الرقم 71860135 عن أي نشاط مشبوه، وذلك في إطار دعم المجهودات الوطنية لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

أبرز مقابلات اليوم ضمن الدوريات الاوروبية

تدور اليوم جملة من المباريات ضمن الدوريات الأوروبية الكبرى وفي مايلي أبرز المواجهات الدوري الإسباني 20.00 ليغانيس - فالنسيا الدوري الإيطالي 17.30 نابولي - كومو 19.45 هيلاس فيرونا - فينيزيا الدوري الألماني 19.30 اوغسبورغ - بوروسيا منشن غلادباخ الدوري الفرنسي 19.45 مارسيليا - أنجي

today4 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%