وطنية

صربيا تفرض التأشيرة على التونسيين بداية من 20 نوفمبر القادم

today23 أكتوبر 2022 5

Background
share close

قال  ديوان التونسيين بالخارج، على صفحته الرسمية على الفايسبوك، “ان صربيا قررت فرض التاشيرة على التونسيين وذلك بداية من يوم 20 نوفمبر 2022”.

ويذكر ان  وزارة العدل السويسرية  كانت قد نشرت على حسابها الرسمي على تويتر، يوم السبت  الماضي تدوينة، اكدت فيها ان صربيا قد غيرت سياستها وقررت فرض التاشيرة على المواطنين التونسيين بداية من 20 نوفمبر 2022، وكذلك على المواطنين القادمين من بورندي بداية من امس السبت.

واعتبرت وزارة العدل ان قرار صربيا، يعد نجاحا لسويسرا ولبلدان اخرى من فضاء شانغان باوروبا، في مقاومة الهجرة غير النظامية عبر طريق البلقان.

وتشهد الهجرة غير النظامية عبر خط تونس تركيا صربيا تزايدا كبيرا خلال الفترة الاخرة خاصة مع ارتفاع حوادث الغرق للمراكب المقلة للمهاجرين غير النظاميين.

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بنزرت: إحياء الذكرى التاسعة لإستشهاد حافظ الأمن محمد علي التوجاني

انتظم، صباح اليوم الاحد، بمفترق الفولاذ بمعتمدية منزل بورقيبة من ولاية بنزرت، موكب إحياء الذكرى الـتاسعة لإستشهاد حافظ الأمن محمد علي التوجاني، الذي اغتالته يد الإرهاب الغادر، مساء 23 أكتوبر من سنة 2013. وأشرف على الموكب والي بنزرت، سمير عبد اللّاوي، الذي حيى العلم المفدى على أنغام النشيد الوطني ووضع إكليلا من الزهور أمام النصب التّذكاري للشهيد البطل محمد علي التوجاني بمفترق الفولاذ، ثم تلا فاتحة الكتاب ترحما على روح […]

today23 أكتوبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%