رياضة

شهدت تحضيرات المنتخب الوطني للأكابر، اليوم الأحد 29 ماي 2022، التحاق كل من سيف الدين الجزيري وعصام الجبالي بمقر التربص

today29 مايو 2022 26

Background
share close

شهدت تحضيرات المنتخب الوطني للأكابر، اليوم الأحد 29 ماي 2022، التحاق كل من سيف الدين الجزيري وعصام الجبالي بمقر التربص، والمشاركة في التمارين، على أن يتواصل وصول اللاعبين خلال الساعات القادمة تباعاً.
وكان الموعد اليوم، مع حصة تدريبية ثالثة، احتضنها الملعب الفرعي برادس، واصل خلالها المدرب الوطني جلال القادري، التركيز على الجانب التكتيكي، من خلال تطبيق مجموعة من الخطط، تحسباً للمباراة المنتظرة ضد منتخب غينيا الاستوائية يوم 2 جوان على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن تصفيات كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2023 بداية من الساعة الثامنة ليلا.

وسيكون الموعد غدا الاثنين، مع حصة تدريبية رابعة في برنامج التحضيرات، انطلاقا من الساعة السادسة، بالملعب الفرعي برادس، وستكون أول 15 دقيقة مفتوحة للإعلاميين المدعوين للحضور بداية من الساعة الخامسة و النصف قصد إجراء اللقاءات الاعلامية .

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية🔴

الخارجية الفلسطينية: القدس لأصحابها ومحاولة الاحتلال الصهيوني إعادة احتلالها فاشلة

أكدت الخارجية الفلسطينية، في بيان، أن "مسيرة الاعلام والتنكيل بالمقدسيين لن تنشئ حقا للاحتلال الصهيوني في القدس". وأضافت: "تحاول اسرائيل اعادة احتلالها للقدس كلما سنحت لها الفرصة، وكل فرصة تسنح لها لا تسمح لها ذلك. وتعود للعويل والصراخ وإطلاق التصريحات، وكأن ذلك يخلق واقعا. فلا تصريحات بينيت أو تجوال بن غفير أو زيارة نتنياهو أو حشد الآلاف من كارهي العرب من شبيبة التلال والمدارس الدينية التي تحرض على قتل العرب، […]

today29 مايو 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%