رياضة

شرع المنتخب الوطني للأكابر اليوم السبت، في الإعداد لمقابلته ضد المنتخب المالي

today19 مارس 2022 6

Background
share close

شرع المنتخب الوطني للأكابر اليوم السبت، في الإعداد لمقابلته ضد المنتخب المالي التي ستدور يوم 25 مارس بباماكو، ضمن الدور الثالث من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقرر الإطار الفني، بالاتفاق مع الإطار الطبي، إلغاء الحصة التدريبية التي كانت ستدور بملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى، بسبب سوء الأحوال المناخية وتعويضها بحصة في قاعة تقوية العضلات بمقر الإقامة.

هذا وقد التحق إلى حد الآن خمسة لاعبين بمقر إقامة المنتخب بالعاصمة وهم بشير بن سعيد ومعز حسن ونادر الغندري وبلال العيفة ويوسف المساكني، على أن يصل بين مساء اليوم و غدا كل من علي معلول، عيسى بلال العيدوني، حنبعل المجبري، نعيم السليتي، سعد بقير، مرتضى بن وناس، أسامة الحدادي، طه ياسين الخنيسي، الفرجاني ساسي، علي العابدي، على أن يلتحق البقية بالمجموعة فور الانتهاء من التزاماتهم مع نواديهم.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

الرصد الجوي : اليقظة في مستويات عالية في 3 ولايات نتيجة لغزارة الأمطار المتواصلة

في آخر تحيين لخارطة اليقظة تم الحفاظ على اللون البرتقالي لولايات القيروان، زغوان، سليانة وسيدي بوزيد مما يعنى أن اليقظة في مستويات عالية نتيجة لغزارة الأمطار المتواصلة والتي ستتسبب في ارتفاع منسوب المياه بالمناطق المنخفضة وتشكل السيول والاودية إضافة إلى تساقط البرد باماكن محدودة وهبات رياح تتجاوز مؤقتا 90 كلم/س.. كما تم تخفيض مستوى الانذار بولايات باجة، جندوبة، الكاف والقصرين وتم اسناد اللون الأصفر لها مما يعني الانتباه أثناء ممارسة […]

today19 مارس 2022 137

Post comments (0)

Leave a reply


0%