وطنية

بعد سرقته محصول زيتون..إيقاف شخص من أجل الإضرار العمد بممتلكات الغير

today23 أكتوبر 2024

Background
share close
أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني،اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024،إيقاف شخص من أجل سرقة محصول الزيتون والإضرار العمد بممتلكات الغير في بئر مشارقة من ولاية زغوان .
وقالت الإدارة في بلاغ إن وحدات منطقة الحرس الوطني بزغوان تمكنت من إيقاف شخص صادر في شأنه 9 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل تورطه في قضايا حق عام بتهمة السرقة والإضرار العمد بممتلكات الغير، إثر إرتكابه لعملية سرقة من داخل ضيعة فلاحية.
وأوضح البلاغ أن الوحدات حجزت كمية من الزيتون إضافة لدراجة نارية يقع استغلالها في نقل المسروق .مبينا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه بعد التنسيق مع النيابة العمومية.
ودعت الإدارة العامة للحرس الوطني في ذات السياق جميع المواطنين للتعاون والإبلاغ على الرقم 71860135.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

بوحجلة:إنقطاع الطريق الوطنية عدد2 جرّاء سقوط شجرة بسبب التغيرات المناخية

تسبب سقوط شجرة،اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024،في غلق الطريق الوطنية عدد 2 الرابطة بين بوحجلة والقيروان تحديداً على مستوى منطقة القصعات،وذلك جرّاء التقلبات المناخية التي تشهدها كافة ولايات الجمهورية التونسية خلال الأيام الأخيرة. وقد نتج عن غلق الطريق طوابير طويلة من السيارات و الشاحنات في الطريق التي تربط الشمال بالوسط ومنه إلى الجنوب. ووفقا لمراسل الحياة اف ام فإن الحرس الوطني و مصالح التجهيز وبلدية بوحجلة يقومون خلال هذه الأثناء […]

today23 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%