الانتخابات التشريعية 2022

شبكة مراقبون:”نسق الأنشطة الميدانية للحملة الانتخابيّة ضعيف و يكاد يكون منعدما في أيّامه الأولى”

today6 ديسمبر 2022 1

Background
share close

قالت شبكة مراقبون  في بيان لها اليوم الثلاثاء انّ نسق الأنشطة الميدانية للحملة الانتخابيّة ضعيف و يكاد يكون منعدما في أيّامه الأولى.

و اضافت شبكة مراقبون  أنّ نسبة مهمّة من أنشطة الحملة التي تمّت ملاحظتها لم تكن مسجلة بالقائمات المخصّصة للغرض، اما بسبب عدم تصريح المترشحين او بسبب عدم تحيين القائمات من قبل الهيئة.

ولفتت  إلى وجود عزوف كبير عن استعمال الفضاءات المخصصة لتعليق البيانات الموجّهة للعموم من اغلب المترشحين إضافة إلى عدم حضور والغاء عدد كبير من الأنشطة المسجّلة بقائمات أنشطة الحملة من قبل المترشحين.

وأوضحت أنّ أغلب الحملات كانت من صنف توزيع المطويات والتواصل المباشر مع الناخبين في الأسواق والأماكن العامّة وأنّه تمّ اقتصار أغلب البرامج والوعود والبيانات الانتخابية على بعد محلي وجهوي.

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

تحذير من أزمة غذائية محتملة في بريطانيا

حذرت رئيسة الاتحاد الزراعي الوطني البريطاني من أن البلاد قد تواجه أزمة غذائية إذا لم تتخذ الحكومة أي إجراء تجاه ذلك وفق ما جاء في حديثها لشبكة "بي بي سي" الإخبارية. دعت رئيسة الاتحاد الزراعي الوطني البريطاني الحكومة إلى دعم المزارعين في مواجهة ارتفاع أسعار الطاقة والأسمدة والتكاليف او ستواجه البلاد أزمة غذائية محتملة".

today6 ديسمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%