فن وثقافة

شاكيرا: “حتى لو تعرضنا للخيانة يجب أن نستمرّ…”

today3 يناير 2023 2

Background
share close

نشرت النجمة العالمية شاكيرا تزامنًا مع بداية العام رسالة تفاؤل على حسابها في “إنستغرام” ألمحت من خلالها إلى أزمة انفصالها عن لاعب كرة القدم العالمي ةةالد طفليها جيرارد بيكيه، وعن بدء تعافيها من الألم ونظرتها الإيجابية إلى العام الجديد 2023.

وكتبت شاكيرا في رسالتها: “حتى عندما نحزن يمكننا الاستمرار في الحب… حتى لو تعرضنا للخيانة من شخص… يجب أن نستمرّ بالثقة بالآخرين… على الرغم من أن جراحنا لا تزال تنزف في هذا العام الجديد، إلا أن الوقت يداوي الجراح… في مواجهة الازدراء، استمر في تقييم نفسك… لأن هناك أناسًا طيبين أكثر من الأشرار… الناس أكثر تعاطفًا… القلة القليلة غادرت والكثير بقوا إلى جانبنا”.

واختتمت شاكيرا حديثها في رسالتها قائلة: “دموعنا ليست هدرًا، إنها تسقي التربة حيث يولد المستقبل، وتجعلنا أكثر إنسانية، لذلك في خضم الحزن يمكننا أن نواصل الحب”.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

مجلة “فوربس” تكشف عن قائمة بأغنى 5 عائلات عربية لعام 2022…

أصدرت مجلة "فوربس" قائمة بأغنى 5 عائلات عربية لعام 2022. جاءت عائلة ساويرس المصرية في المرتبة الأولى كأغنى عائلة في المنطقة العربية. وفقًا لحسابات فوربس لقائمة المليارديرات السنوية، بلغ صافي ثورة عائلة ساويرس 11.2 مليار دولار، وانخفضت بمقدار 800 مليون دولار منذ 11 مارس 2022 حتى 29 ديسمبر 2022، . واحتلت عائلة ميقاتي اللبنانية (رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وشقيقه طه) المرتبة الثانية ضمن القائمة كأغنى عائلة في المنطقة بثروة إجمالية […]

today3 يناير 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%