أخبار-جهوية

شاب أصيل الجهينات ضمن ضحايا غرق مركب هجرة غير نظامية…

today23 أبريل 2023 129

Background
share close

 

تتواصل مأساة غرق مراكب الهجرة الغير نظامية بالسواحل التونسية، حيث تم إنقاذ 4 أشخاص وفقدان 15 بسواحل القراطن بقرقنة من بينهم شاب مفقود في الحادثة أصيل عمادة الجهينات من معتمدية بوحجلة الضحية من مواليد 1997 مستواه التعليمي السادسة ابتدائي يعمل في مجال البناء وهو ليس الضحية الاولي اصيل معتمدية بوحجلة الذي غرق في هجرة غير نظامية. وحسب تصريحات شقيق المفقود ،فإن الأخير خرج من منزلهم بمنطقة الجهينات ومعه مبلغ مالي قدره 5 الاف دينار.

مشيراإلى أنه اتصل به ليلة الرحلة في حدود الساعة الثامنة ونصف ليلا وبعد ذالك وفي حدود التاسة ليلا اتصل بيه العديد المرات الا ان هاتفه قد اغلاق الى حد هاذه الساعة وعبر محمد ان والده منذ سماعه خبر فقدان المركب الى اليوم موجود بصفاقس.

وحسب بلاغ النتحدث الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني تم انقاذ 4 اشخاص و بعد التحري معهم بأنهم أبحروا من سواحل قرقنة رفقة 15 شخصا آخرين من ليلة 17 أفريل 2023 على الساعة العاشرة ليلا الى أن تعرض مركبهم لتسرب مياه بداية من منتصف الليل.

حبيب غيضاوي 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

كأس الكاف : اليوم مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي

في مايلي برنامج مقابلات ذهاب الدور الربع النهائي لمسابقة كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم ، التي تدور اليوم 23 أفريل 2023 : 14:00 ريفرز يونايتد - نيجيريا -- : --  يانغ أفريكانز - تنزانيا 17:00 الاتحاد المنستيري - تونس   -- : --  أسيك ميموزا - ساحل العاج 17:00 بيراميدز - مصر  -- : --  مارومو جالانتس - جنوب إفريقيا 20:00 إتحاد الجزائر - الجزائر -- : --  الجيش الملكي - […]

today23 أبريل 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%