الصحة

سيدي بوزيد..تنظيم فعاليات الدورة التكوينية الأولى لفائدة أطباء الخط الأول

today19 نوفمبر 2023

Background
share close
تحت إشراف الادارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد، نظمت مصلحة الرعاية الصحية الأساسية بالإشتراك مع المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد يوم السبت 18 نوفمبر 2023. بمدرسة علوم التمريض فعاليات الدورة التكوينية الأولى لفائدة أطباء الخط الأول.
وتأتي هذه الدورة في إطار تطوير الكفاءات ومزيد تكوين الإطارات الطبية بالجهة وتحسين المتابعة والإحاطة بالأمراض المزمنة والنهوض بالبرامج الصحية الوطنية.
وتم بالمناسبة، تنظيم ورشات تدريبية وندوات علمية على غرار ورشة علمية حول العلاج بالأنسولين لمرض السكري من النوع الثاني أمنتها الدكتورة وفاء بن سعدة طبيبة مختصة في أمراض السكري والغدد بالمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وشارك فيها عدد من الأطباء من مختلف الدوائر الصحية بالجهة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

أطباء روس يطلبون من بوتين الإفراج عن فنانة مريضة

طلب أكثر من مئة طبيب روسي اليوم السبت من الرئيس فلادمير بوتين الإفراج "الفوري" عن الفنانة ألكسندرا سكوتشيلينكو التي حكم عليها أول من أمس الخميس بالسجن سبع سنوات وتعاني مشكلات صحية، بحسب مؤيديها. ودانت محكمة في سانت بطرسبورغ (شمال غربي روسيا) الفنانة أول من أمس لاستبدالها بطاقات الأسعار في أحد المتاجر الكبرى في مارس (آذار) 2022 برسائل تندد بالهجوم على اوكرانيا. وفي رسالة وقعها 112 طبيباً واطلعت عليها وكالة الصحافة […]

today19 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%