الصحة

سيدي بوزيد: أشغال الملتقى الجهوي “حول تعصير الخدمات الصحية بالجهة

today1 ديسمبر 2023

Background
share close
تحت إشراف الإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد، احتضنت مدرسة علوم التمريض بسيدي بوزيد يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 أشغال الملتقى الجهوي “حول تعصير الخدمات الصحية بولاية سيدي بوزيد” الذي تنظمه وزارة الصحة بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية ووزارة التجهيز والإسكان، بحضور والي الجهة وإطارات من وزارة الصحة والسلط الجهوية المعنية.
وقد ضمّ برنامج أعمال الملتقى في بابه الأول تذكيرا برهانات وأهداف مشروع تعصير الخدمات الصحية بولاية سيدي بوزيد ومراحل الإنجاز والمتابعة الدقيقة لما سيتمّ تنفيذه في الفترات القادمة.
كما تم تقديم شبكة المنظومة الصحية في الجهة والفرق المشتغلة على تقدم المشروع خلال مختلف المراحل والتأكيد على تكاتف الجهود بين هذه الفرق والسلطة الجهوية التي تتابع من جهتها عن كثب مراحل المشروع لدفع تنفيذه استجابة لتطلعات أهالي الجهة في منظومة صحية متطورة ومتجددة.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

تطاوين: يوم تحسيسي وتوعوي مفتوح بمركز الدفاع والادماج الإجتماعي

تحت إشراف الإدارة الجهوية للصحة بتطاوين، نظمت الدائرة الصحية بتطاوين الشمالية امس الخميس 30 نوفمبر 2023 يوما تحسيسيا وتوعويا مفتوحاً بمركز الدفاع والادماج الإجتماعي بتطاوين لفائدة الوافدين والإطارات والعاملين به. وقد أمن الفريق الطبي وشبه الطبي بالدائرة الصحية بتطاوين الشمالية حصصا توعوية حول أهمية غسل الأيدي بالوسط الجماعي والوقاية من الأمراض المعدية ومقاومة التدخين ومخاطر الإدمان وأهمية ممارسة الأنشطة البدنية. وزارة الصحة

today1 ديسمبر 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%