أخبار-وطنية

سويسرا – جنيف: وزير الصحة يشارك في مراسم الإعلان عن إنطلاق مجموعة أصدقاء أكاديمية منظمة الصحة العالمية ويشيد بدورها في تكوين العاملين بالمجال الصحي

today27 مايو 2024

Background
share close
شارك وزير الصحة علي المرابط، يوم الاثنين 27 ماي 2024، بجنيف، في مراسم الإعلان عن إنطلاق مجموعة أصدقاء أكاديمية منظمة الصحة العالمية بمناسبة انعقاد الدورة 77 لجمعية الصحة العالمية.
وحضر هذا الحدث وزراء الصحة ووفود 17 دولة إلى جانب مدير عام منظمة الصحة العالمية.
وبهذه المناسبة، نوه الأستاذ علي المرابط بدور الأكاديمية في مجال تكوين العاملين في المجال الصحي من خلال تمكينهم من أحدث المعارف والتكنولوجيات.
كما أعرب الوزير عن دعم تونس لبرنامج الأكاديمية وأهدافها واستجابتها لحاجيات التكوين الصحي في مختلف البلدان بالإعتماد على تكنولوجيا المعلومات.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يستقبل ممثلي مجمع الشركات الفرنسية “توتال للطاقات-TotalEnergies” والنمساوية “فاربوند-Verbund”

استقبل رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني اليوم الإثنين 27 ماي 2024 بقصر الحكومة بالقصبة، السيد ستيفان ميشال Stephane Michel نائب رئيس مجمع الشركات الفرنسية "توتال للطاقات-TotalEnergies" والسيد فرانز هالم Franz Helm المدير التنفيذي لشركة "فاربوند-Verbund" وذلك بحضور كل من وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة السيدة فاطمة الثابت شيبوب وسفيرة فرنسا بتونس السيدة آن قيقان "Anne Guéguen"، وسفيرة النمسا بتونس السيدة أولا كراوس "Ulla Krauss"، ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية […]

today27 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%