أخبار-جهوية

سوسة: تفكيك وفاق إجرامي من أجل تنظيم عمليات هجرة غير نظامية والاحتفاظ بمنضمين

today19 أكتوبر 2023

Background
share close
أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني أنه على إثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لـفرقة الشرطة العدلية بسوسة الشمالية مفادها ضلوع أشخاص في مجال تنظيم عمليات الهجرة غير النظامية نحو الفضاء الاوروبي عبر سواحل ولاية سوسة، حيث تولوا تخصيص منزل كائن بجهة الطفالة وسط مدينة سوسة لإخفاء التجهيزات الخاصة بعمليات الاجتياز (مراكب، محركات، وقود ….).
تم بعد التنسيق مع النيابة العمومية بسوسة 1 القبض على منظمين وحجز عدد 04 زوارق مطاطية، عدد02 محركات، عدد 04 حاويات بنزين سعة (20) لتر، عدد 80 لتر من الوقود، عدد 02 جهاز ضخ هواء، عدد 03 علب زيت محرك.
هذا وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بشخصين من المجموعة والمساعي جارية لضبط الطرف الثالث بموجب الابحاث الجارية حالياً لدى فرقة الشرطة العدلية بسوسة الشمالية من أجل “تكوين وفاق بنية الاجتياز”.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

الوقاية من الالتهابات التنفسية الحادة عند الرضع والاطفال…وزارة الصحة توضح…

حثت  وزارة الصحة، اليوم الخميس، الاولياء الى اتباع سلوك صحي في التعامل مع ابنائهم من الاطفال والرضع لوقايتهم من الالتهابات التنفسية الحادة عند الرضع والاطفال. وبينت الوزارة  "ان الالتهابات التنفسية الحادة عند الرضع والاطفال التي تنتشر بحلول فصل الشتاء، هي عبارة عن مجموعة من الالتهابات الناتجة عن فيروس او بكتيريا قد تصيب جزء من اجزاء الجهاز التنفسي بداية من الانف والحلق واللوزتين والاذنين وصولا الى الرئتين. وينتشر هذا المرض لدى […]

today19 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%