أخبار-وطنية

سوسة: القبض على منفّذ عمليّة سطو جدّت اليوم بأحد الفروع البنكية

today5 يوليو 2024

Background
share close
أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1، وسام الشريف، بأنه تم القبض على منفّذ عمليّة سطو جدّت اليوم الجمعة، بأحد الفروع البنكية قبالة المستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة.
وأوضح الشريف، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أنّ المعتدي دخل الى الفرع البنكي مسلحا، ولدى معاينته تسلم إمرأة مبلغا ماليا قدره 5 آلاف دينار من طرف عون البنك، أشهر السكين في وجهها واستولى على الأموال.
وتابع أن الوحدات الأمنية التي تم الاستنجاد بها حلت على الفور بمكان الواقعة أين قبضت على منفّذ عملية السطو، وحجزت المبلغ المالي المستولى عليه وأرجعته الى صاحبته.
وأضاف أن النيابة العمومية باشرت محضرا عدليا في الغرض وأذنت بالاحتفاظ بمنفذ عملية السطو.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

صفاقس: الإبقاء على الكاتب العام لأعوان العدلية والملكية العقارية وعضو النقابة الأساسية بحالة سراح

قرّر قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثاني بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1، اليوم الجمعة، الإبقاء على كلّ من الكاتب العام لأعوان العدلية والملكية العقارية بصفاقس، هيثم محجوب، وعضو النقابة الأساسية لأعوان العدلية والملكية العقارية بصفاقس، إبراهيم شلفوح، بحالة سراح إلى حين إستكمال الأبحاث في التهم الموجّهة إليهما والمتعلّقة بتعطيل العمل، وفق عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، المحامي لدى التعقيب، أكرم مرزوق. وأوضح مرزوق، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه تم اليوم […]

today5 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%