أخبار-جهوية

سوسة: الاحتفاظ بصاحب مخبزة من أجل المضاربة والاحتكار

today15 أكتوبر 2024

Background
share close

أفاد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 1 والناطق الرسمي باسمها، وسام الشريف، بأنّ النيابة العمومية بذات المحكمة أذنت بالاحتفاظ بصاحب مخبزة كائنة بمنطقة الثريات من معتمدية القصيبة-الزاوية-الثريات بعد أن وجّهت له تُهمة المُضَاربة والاحتكار.

وأوضح الشريف، في تصريح لوكالة “وات”، أنّ الاحتفاظ بالمظنون فيه تمّ بعد تذمرات رفعها متساكنو منطقة الثريات بخُصوص نقص توفير المخبزة المذكورة للخُبز خلال الأيّام الماضية، رغم تأكيد مصالح الإدارة الجهوية للتجارة تزوّد صاحب المخبزة بصفة منتظمة بحصته من الفارينة المُدّعمة.
وأضاف الشريف، أنّه بمُعاينة مخزن تابع للمخبزة المذكورة ثبت أنه يحتوي على 35.5 قنطارا من الفارينة المُدَعّمة المُخزّنة به وهو ما دحض مزاعم صاحب المخبزة وتعلّله بتزوده بكميات لا تفي بالحاجة.

وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الفلاحة تعزز مشاركة النساء من الوسط الريفي من خلال تركيز نقطة بيع لمنتوجاتهن بالعاصمة

عززت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري مشاركة النساء من الوسط الريفي في نقطة لبيع المنتوجات الخاصة بهن بشارع ألان سافاري بالعاصمة خلال الأسبوع الممتد من 14 الى 19 أكتوبر 2024 وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، ان هذه الخطوة التي يقوم بتنفيذها مكتب الإحاطة بالمرأة من الوسط الريفي التابع لها، تاتي في اطار الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة الريفية الموافق لـ 15 أكتوبر من كل سنة. وكان وزير الفلاحة والصيد البحري […]

today15 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%