أخبار-جهوية

سوسة : افتتاح ندوة حول “دور خلايا الحوكمة في تطوير المنظومة الصحية”

today27 أكتوبر 2022 4

Background
share close

تم يوم الاربعاء 26 أكتوبر 2022 بمدينة سوسة افتتاح ندوة حول “دور خلايا الحوكمة في تطوير المنظومة الصحية” والتي تنظمها وزارة الصحة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي PNUD وتتواصل إلى غاية يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري.
وتأتي هذه الندوة في إطار دعم خلايا الحوكمة بالمؤسسات والمنشآت العمومية التابعة لوزارة الصحة لمزيد تعزيز تكريس مبادئ الحوكمة بالمنظومة الصحية، بمشاركة المكلفين بخلايا الحوكمة والإدارات العامة والمؤسسات والهياكل الصحية بوزراة الصحة.
خصّص اليوم الأول من الندوة لتقديم الإطار القانوني والمؤسساتي لخلايا الحوكمة، كما تم عرض مقاربة وزارة الصحة في مجال الحوكمة وتجربة جزر النزاهة في قطاع الصحة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المنستير : التعرف على هوية 18 مفقود في عملية هجرة غير نظامية

تواصل قوات الحرس البحري بالمنستير عمليات البحث اليومية عن مفقودين في حادثة غرق مركب هجرة غير نظامية "المعروف باسم حرقة طبلبة "والتي انطلقت يوم 22 سبتمبر الفارط" وذلك على سواحل المنستير وصولا الى المهدية. وأوضح الناطق الرسمي باسم اقليم الساحل المقدم بسام العوني فى تصريح لمراسل الحياة اف ام أن عمليات البحث والتمشيط هي عمليات روتينية تتم الاستعانة من خلالها على تجهيزات وزوارق المنطقة البحرية وتنطلق من الشاطئ وصولا إلى […]

today27 أكتوبر 2022 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%