أخبار-جهوية

سليانة : توسّع حريق جبل البياض في برقو

today25 يوليو 2022 16

Background
share close

توسع حريق جبل البياض في برقو من ولاية سليانة و ذلك نظرا لعوامل الريح القوية و الشهيلي وفق ما افاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بسليانة العميد محمد علي بن بيهي لوكالة تونس افريقيا للانباء مساء اليوم 25 جويلية 2022

وقال بن بيهي انه تم وضع خطة جديدة لمجابهة الحريق عبر التدخّل لمسح حواشي المنازل المتاخمة للغابة بواسطة ألة ماسحة تابعة للتجهيز فضلا عن تركيز شاحنات إطفاء بالقرب منها.

وأضاف المدير الجهوي للحماية المدنية بسليانة أنه سيتم حاليا فتح مسلك أخر بواسطة ألة ماسحة في إتجاه الحريق للتدخّل، لافتا إلى أن طائرتين تابعتين للجيش الوطني تدخلتا ظهر اليوم للقيام بعمليات إطفاء الحريق.

يذكر أن طائرة عسكرية تدخّلت أمس الأحد بمكان الحريق نظرا لصعوبة التضاريس واستحالة الوصول من قبل وحدات الحماية المدنية والغابات علما أن ألسنة النار تسرّبت من حريق بولاية القيروان.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

استفتاء 25 جويلية

سليانة :مراكز الاقتراع ذات التوقيت الاستثنائي تغلق ابوابها وتنطلق في عملية الفرز الاولية

أغلقت مراكز الاقتراع ذات التوقيت الاستثنائي بولاية سليانة ابوابها  في حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين 25 جويلية 2022 وذلك استنادا لقرار هيئة الانتخابات حيث انفردت بعض مراكز ولاية  سليانة بتوقيت استثنائي لعملية الاقتراع لتكون من الساعة السابعة صباحا الى حدود السادسة مساء  . هذا و ستنطلق عمليات الفرز الأولية داخل مكاتب الاقتراع   .

today25 يوليو 2022


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%