أخبار-جهوية

سليانة: إعادة فتح المركز النهاري لرعاية المسنين بسليانة بعد عمليات صيانة وتهيئة لفضاءاته

today2 أكتوبر 2022 1 1

Background
share close
افتتح صباح اليوم الأحد 02-10-2022، المركز النهاري لرعاية المسنين بسليانة في حلّة جديدة بعد تهيئته وصيانة حالته المتردية ليستعيد روّاده مختلف الأنشطة التي دأبوا على ممارستها في فضاءاته، وذلك في إطار الإحتفال باليوم العالمي للمسنين.
وذكر رئيس الجمعية الجهوية لرعاية المسنين بسليانة، عصام علي، أن مصالح الجمعية أعدّت برنامجا ثريا ومتنوعا على مدى أسبوع لفائدة المسنين بكل من المركز النهاري والسجن المدني بسليانة والمستشفى الجهوي وعدد من المعتمديات، وذلك بالتعاون مع المندوبية الجهوية للأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن والإدارة الجهوية للصحة والسجن المدني بسليانة، والإدارة الجهوية للشؤون الإجتماعية والسلط المحلية، وعدد من مكونات المجتمع المدني.
من جهتها، قالت رئيسة مصلحة كبار السن بالمندوبية الجهوية للأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن بسليانة،إن اليوم الاحتفالي شمل عيادات طبية لتقصي مرض السكري وضغط الدم وعدد من الأنشطة الثقافية، لافتة إلى أهمية العناية بالمسنين بتضافر مجهودات جميع مؤسسات الدولة ومكونات المجتمع المدني.
وات

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

عيادات طبية مجانية لكبار السن بعدد من الدوائر البلدية لبلدية تونس

نظمت بلدية تونس صباح اليوم الاحد في عدد من دوائرها البلدية عيادات طبية مجانية لمختلف متساكني هذه الدوائر تحت شعار "شباب على الدواء" و ذلك بمناسبة اليوم العالمي للمسنين وتندرج هذه التظاهرة في إطار التوعية بأهمية الرعاية الطبية والعلاجية وكذلك الرعاية الوقائية لكبار السن. وتوافد عدد من المواطنين من مختلف الشرائح العمرية على هذه الفضاءات قصد تقصي وتشخيص عدد من الأمراض وتلقي النصائح الضرورية من لفريق الطبي المتواجد على عين […]

today2 أكتوبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%