وطنية

سفير فلسطين بتونس:” الشعب التونسي يعتبر نفسه شريكا مع أهله وشعبه في فلسطين”

today8 أغسطس 2022 5

Background
share close

أفاد سفير دولة فلسطين بتونس “هايل الفاهوم” أن الموقف التونسي واضح اتجاه  الحق الفلسطيني مشيرا الى أن بيان الخارجية التونسية قد أفاد بصريح العبارة ضرورة إيجاد الحلول الملائمة لحماية الشعب الفلسطيني من جرائم الاحتلال الصهيوني.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الاثنين في برنامج Recap_Midi اعلى اذاعة الحياة اف ام.

 

وقال الفاهوم “إن الشعب التونسي بأكمله متضامن مع الحق الفلسطيني فقد دخل الحق الفلسطيني في تركيبته الفكرية و الجينية  فهو لا يعتبر نفسه داعما للقضية الفلسطينية بل يعتبر نفسه شريكا في نفس الخندق مع أهله وشعبه في فلسطين”

أضاف أنه قد حان الوقت للتحرك بشكل عملي للدفاع عن الذات و عن الهوية العربية في كافة العالم العربي لأن ما يحدث في فلسطين هو تمهيد لهيمنة و تفتيت المجتمعات العربية. 

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

تونس تطلب من الاتحاد الافريقي لكرة اليد تنظيم 6 بطولات

تقدم رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد اليوم الاثنين بطلب تنظيم 6 بطولات افريقية من الاتحاد الافريقي لكرة اليد وتتمثل المسابقات الذي طلبت تنظيمها الجامعة في جميع الاصناف في بطولتي افريقيا للأمم صغريات ووسطيات (سبتمبر 2023 ) و بطولتي افريقيا اصاغر واواسط (سبتمبر 2024). كما قدمت الجامعة طلبا لتنظيم كأس افريقيا للأمم كبريات(نوفمبر 2026) و كأس إفريقيا للأمم أكابر في ديسمبر 2028 المؤهلة للألعاب الأولمبية

today8 أغسطس 2022 22

Post comments (0)

Leave a reply


0%