وطنية

سفير فلسطين بتونس:  الحق الفلسطيني  موجود في تركيبة قيس سعيد  الفكرية و الجينيةوهو يسعى لنصرته

today8 أغسطس 2022 7

Background
share close

قال سفير دولة فلسطين بتونس”هايل الفاهوم”  خلال مشاركته في برنامج Recap_Midi اليوم الاثنين إن  الحق الفلسطيني  موجود في تركيبة رئيس الجمهورية قيس سعيد  الفكرية و الجينية وإنه يسعى بكل طاقته لنصرة فلسطين و الوقوف في نفس الخندق مع الحق الفلسطيني.

 وأفاد أن هذا هذا يزعج كثيرا من الأطراف.

وأردف الفاهوم” متابعة قيس سعيد للحق الفلسطيني كمتابعة أي مواطن فلسطيني في العالم له” فهو يعتبره حق مطلق يمثل حقوق البشرية جمعاء.

وقد أضاف الفاهوم أن قيس سعيد هو من أدخل مفرد “الحق المطلق” والذي يقصد به الحق غير قابل للمساومة في القاموس الكوني فأصبح من بعده معتمدا من قبل السلطات حيث اعتمده بعده رؤساء دول كبرى فلي العالم”.

وأكد الفاهوم أن سعيد ليس بحاجة لمن يدعوه للوقوف على الحق الفلسطيني و دعمه فهو يهتم بأدق تفاصيله.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

ثلاثة تونسيين يتوّجون بجائزة وزير الخارجية الياباني لسنة 2022

تحصّل كل من رئيس قسم أمراض القلب بمستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير، الدكتور حبيب قمرة وأمين عام الغرفة التونسية اليابانية للتجارة والصناعة، ناصف بلخيرية والمدير التنفيذي لمؤسسة تونس للسينما، هشام بن خامسة، على جائزة وزير الشؤون الخارجية الياباني لسنة 2022، وفق بلاغ أصدرته سفارة اليابان لدى تونس. وتُمنح جائزة وزير الخارجية الياباني السنوية، تقديرا وتكريما لأبرز المساهمات، سواء من قبل الأفراد أو المنظمات التي تعمل على تعزيز علاقات الصداقة بين اليابان […]

today8 أغسطس 2022 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%