Non classé

سفير فلسطين بتونس:”هنالك بداية حراك في الساحة الكونية لنصرة الشعب الفلسطيني “

today24 فبراير 2024

Background
share close

 

قال سفير فلسطين بتونس، هايل الفاهوم،  في تصريح لاذاعة الحياة اف ام ان الشعب الفلسطيني  صامد صمودا اسطوريا في الدفاع عن حقه و أرضه .

و أضاف سفير فلسطين بتونس   على هامش مشاركته  في  ندوة حول “القضية الفلسطينية والقانون الدولي” بالحمامات  بتنظيم من الهيئة الوطنية للمحامين وبالشراكة مع نقابة المحامين الفلسطينيبن، “هنالك بداية حراك في الساحة الكونية لنصرة الشعب الفلسطيني بعد كشف سياسات الاحتلال في تزوير الحقائق .

و أشار السفير ان تونس قدمت يوم امس  مرافعة امام محكمة العدل الدولية حول الآثار القانونيّة لانتهاك الكيان الصّهيُوني المستمرّ لحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره  وهو بداية مسار تراكمي بناء لكشف الحق الفلسطيني الطي انطلق من تونس و بدا ينتشر في كافة انحار العالم وفق قوله .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

إرساء منصة الكترونية للتواصل بين الوحدة المركزية للتكوين بوزارة الصحة وكافة الفروع داخل البلاد

تمّ، أمس الجمعة، إرساء منصة الكترونية تتيح التواصل بين الوحدة المركزية للتكوين بوزارة الصحة وكافة الفروع داخل البلاد عبر الإنترنت باعتماد أجهزة ومعدات تكنولوجية متطورة، وذلك خلال موكب التأم بإشراف وزير الصحة علي المرابط وبحضور سفير الولايات المتّحدة الأمريكيّة بتونس.   وينتظر، حسب بلاغ لوزارة الصحة نشر مساء أمس على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي " فايسبوك"، أن تدعم هذه المنصة الجهد التكويني في شتى المجالات ذات العلاقة بالصحة […]

today24 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%