وطنية

سفير فرنسا بتونس:التونسيون رابع جنسية يُمنح إليها أكبر عدد من التأشيرات الى فرنسا

today28 أبريل 2023 9

Background
share close

أفاد سفير فرنسا بتونس” أندرا بارون”: ان عدد الطلبة التونسيين الذين يسافرون إلى فرنسا لمزاولة دراستهم الجامعية يتراوح بين  4500و5000طالب كما أكد ان  الجالية التونسية تمثل رابع جنسية يمنح اليها أكبر عدد من التأشيرات إلى فرنسا .

و أكد السفير بين  خلال حضوره في  “منتدى التنقل لدراسة في فرنسا “الذي تنظمه (campus France) بالمعهد الثقافي الفرنسي بتونس العاصمة والذي إنطلق اليوم الجمعة 28 أفريل 2023 ويمتد الى يوم غد السبت 29 أفريل 2023 ٫ انه ليس هناك صعوبة في حصول  على التأشيرة بالنسبة للطلبة التونسين من اجل مواصلة دراستهم بفرنسا وأنه يكفي ان يتبع الطالب المراحل الأساسية للحصول عليها من خلال “الية كامبوس فرانس “الوحيدة والتي توفرها سفارة فرنسا بتونس لمساعدة الطالب على استكمال ملفه وتحصله على تأشيرة تمكنه من إكمال دراسته بفرنسا.

متابعة وسام القرقني

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

رئيس الجمهورية يفتتح الدورة 37 لمعرض تونس الدولي للكتاب

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الجمعة بقصر المعارض بالكرم، على مراسم افتتاح الدورة 37 لمعرض تونس الدولي للكتاب، التي تتواصل فعالياتها إلى يوم 7 ماي القادم تحت شعار "حلق بأجنحة الكتاب"، وتحمل اسم وزير الشؤون الثقافية الأسبق الفقيد البشير بن سلامة. واستمع رئيس الدولة، إلى النشيد الرسمي بصوت كورال مسرح أوبرا تونس، ثم قام بجولة في عدد من الأجنحة منها بالخصوص جناح وزارة الشؤون الثقافية وجناح دولة العراق ضيف […]

today28 أبريل 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%