أخبار-جهوية

سفارة الامارات العربية المتحدة تقدم مساعدات لفائدة 300 عائلة معوزة…

today28 فبراير 2023 5

Background
share close

قدمت سفارة الامارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، مساعدات عينية لفائدة 300 عائلة معوزة، موزعة بين معتمديات عين دراهم وغار الدماء وفرنانة وبلطة بوعوان، وهي المناطق الأكثر عرضة وتضررا من موجة البرد التي اجتاحت الجهة خلال شهري ديسمبر وجانفي المنقضيين، تولى الاتحاد الوطني للتضامن توزيعها.

واعتبرت سفيرة الامارات، ايمان أحمد محمد السلامي، أن المساعدات التي تقدمها اليوم باسم دولة الامارات لعدد من العائلات بولاية جندوبة هي “مناسبة لترجمة تقدم العلاقات بين الدولتين ومبادرة دولة الامارات العربية الرامية الى مساعدة المتضررين من موجة البرد التي عرفتها الجهة خلال الفترة المنقضية”.
واعتبرت في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن ما تم تقديمه اليوم “بمثابة الهدايا التي بإمكانها تعزيز العلاقة القائمة بين الدولتين وتمتين الروابط الدبلوماسية بما يعزز سلسلة الشراكات الاقتصادية وإصرار دولتها على دعم تونس”.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ :”التلاميذ أكبر ضحايا الأزمات التي تعاني منها المدرسة التونسية …”

عبرت الجمعية التونسية للأولياء والتلاميذ عن امتعاضها مما اعتبرته''تباطؤا'' في تنفيذ قرارات عدة من أجل إصلاح المنظومة التربوية وإعادة بناء المدرسة التونسية على أسس سليمة، وفق في بيان نشرته على صفحتها، اليوم الثلاثاء. ونددت الجمعية باستعمال التلاميذ التلاميذ كوسيلة ضغط عند التفاوض لتسوية الاشكاليات المتعلقة بالأوضاع المهنية والاجتماعية للمدرسين بينما يكون التلاميذ أكبر ضحايا الأزمات التي تعاني منها المدرسة التونسية لاسيما الذين ينتمون إلى العائلات محدودة الموارد والجهات المنسية والمحرومة، […]

today28 فبراير 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%