وطنية

سعيّد يشدد على ضرورة البت في القضايا التي بقيت منذ أكثر من 10سنين تنتقل من طور إلى آخر بحجة احترام الاجراءات

today3 أغسطس 2023 9

Background
share close
 شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد في لقائه برئيس المجلس الأعلى المؤقت للقضاء المنصف الكشو  على ضرورة البت في عديد القضايا التي بقيت منذ أكثر من عشرة سنين تنتقل من طور إلى آخر بحجة احترام الاجراءات في حين أن الهدف من هذه الاجراءات هو تحقيق المحاكمة العادلة لا الإفلات من العقاب.
وأكد قيس سعيد مجددا على ضرورة أن ينخرط القضاة اليوم في معركة تطهير البلاد ممن أجرموا في حقها، وعلى أهمية استقبال القضاة لأن استقلالية القضاء من استقلال القضاة وشعورهم المفعم بالمسؤولية في فرض احترام القانون.
كما شدد رئيس الجمهورية على ضرورة البت في عديد القضايا التي بقيت منذ أكثر من عشرة سنين تنتقل من طور إلى آخر بحجة احترام الاجراءات في حين أن الهدف من هذه الاجراءات هو تحقيق المحاكمة العادلة لا الإفلات من العقاب.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

كأس الملك سلمان : هزيمة الإتحاد المنستيري أمام الشباب السعودي و رونالدو يقود النصر للدور ربع النهائي

انهزم الاتحاد المنستيري اليوم الخميس أمام الشباب السعودي بهدف لصفر في اطار الجولة الثالثة من دوري مجموعات كأس الملك سلمان للأندية. ولحساب نفس المجموعة حسم التعادل بهدف لمثله لقاء النصر السعودي و الزمالك المصري, حيث سجل للفريق المصري احمد سيد زيزو في الدقيقة 53 من ضربة جزاء تحصل عليها اللاعب التونسي سيف الجزيري قبل ان يعدل رونالدو للنصر في الدقيقة 87. الترتيب :  1- الشباب 7 ن (تأهل للدور ربع […]

today3 أغسطس 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%