وطنية

سعيّد في حديثه عن المخابز المصنفة و غير المصنفة :يعني هنالك خبز للفقراء و خبز للأثرياء …هنالك خبز لكل التونسيين و ينتهي الامر “

today27 يوليو 2023 4

Background
share close

شدد  رئيس الجمهورية قيس سعيد في لقاء جمعه مساء اليوم الخميس 27 جويلية 2023  برئيسة الحكومة نجلاء بودن و وزيرة المالية سهام البوغديري,على  ضرورة اتّخاذ إجراءات عاجلة لتجاوز أزمة الخبز ، مؤكدا على أنّ الخبز خط احمر التونسيين وفق تعبيره .

و دعا رئيس الجمهورية الى  وقف العمل باجراء تصنيف المخابز الى مصنفة وغير مصنفة قائلا  “وجود مخابز مصنفة و غير مصنفة يعني وجود خبز للفقراء و خبز للاثرياء “مضيفا هنالك خبز لكل التونسيين و انتهى الامر .

و أكد سعيد  على ضرورة  تطبيق القانون على المخابز غير المصنفة التي تبيع الخبز بأسعار تصل الى دينار مشيرا الى أن بيع المرطبات و المثلجات يكفيهم على حد تعبيره .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الخارجية يؤكد لدى لقائه رئيس جمهوريّة تتارستان حاجة تونس لتوريد الحبوب بأسعار تفاضليّة

أكّد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمّار، حاجة تونس لتوريد الحبوب، وذلك خلال لقائه اليوم الخميس رئيس الجمهورية الإتحادية بتتارستان، رستم مينيخانوف، على هامش المنتدى الاقتصادي والإنساني الذي افتتح اليوم بموسكو. ودعا وزير الخارجيّة، رئيس الجمهورية الإتحادية بتتارستان، إلى دعم مسعى تونس في هذا الموضوع والحصول على أسعار تفاضلية للحبوب، خاصّة وأنّ تونس تعاني شحّ المحاصيل الزراعية في هذه المدة بسبب الظروف المناخية الخاصة بينما تتوفر كميات انتاج […]

today27 يوليو 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%