وطنية

سعيد : دولة لن تتخلى عن دورها الاجتماعي، بل أن الاختيارات كلها يجب أن تتنزل في سياق ما طالب به الشعب التونسي منذ ديسمبر 2010

today3 نوفمبر 2022 5

Background
share close

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، ظهر اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 بقصر قرطاج، نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة. وتناول اللقاء سير العمل الحكومي في الأيام القليلة الماضية.
وتم التركيز، بالمناسبة، على التوازنات المالية للدولة وعلى القضايا الاجتماعية والاقتصادية المطروحة وإيجاد حلول سريعة لها بتضافر جهود الجميع مع الأخذ بعين الاعتبار في المقام الأول الفئات الضعيفة.
وأكد رئيس الجمهورية على أن الدولة لن تتخلى عن دورها الاجتماعي، بل أن الاختيارات كلها يجب أن تتنزل في سياق ما طالب به الشعب التونسي منذ ديسمبر 2010 من شغل وحرية وكرامة وطنية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

بسبب فقدان أدوية السرطان لاكثر من ثلاث أشهر جمعية التحدي لمكافحة السرطان تطلق صيحة فزع

أطلقت جمعية التحدي لمكافحة السرطان البوم الخميس 03 نوفمبر 2022 صيحة فزع بسبب فقدان عدد من الادوية لدى الصيدليات الخاصة وخاصة أدوية السرطان لاكثر من ثلاث أشهر محذرة من تفاقم الازمة بعد اعلان الغرفة النقابية الوطنية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة عن ايقاف نشاطها بداية من يوم 15 نوفمبر الجاري. وبين رئيس الجمعية، نبيل فتح الله، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء "أن الادوية الاساسية لمعالجة السرطان وأدوية العلاج الكيميائي […]

today3 نوفمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%