وطنية

سعيد:نسعى لبدء أشغال مدينة الأغالبة الطبية بالقيروان في أقرب الآجال

today25 يونيو 2024

Background
share close

تطرق رئيس الدولة خلال زيارته  المتحف العسكري الوطني بقصر الوردة بمنوبة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين لانبعاث الجيش الوطني يوم أمس الاثنين 25 جوان 2024،إلى ملف المشاريع المتعلقة بالصحة العسكرية على غرار المستشفى العسكري بصفاقس والمستشفى العسكري بمدينة الأغالبة الطبية.

وأضاف سعيد أن مدينة القيروان ستكون النواة الأولى إلى مدن طبية أخرى.

وأوضح في هذا السياق أنه :”سيتم العمل على فتح المستشفى العسكري بصفاقس ثم المستشفى العسكري بمدينة الأغالبة الطبية بالقيروان التي نسعى ان تنطلق الاشغال فيها في اقرب الاوقات”.

وقد تم خلال الزيارة إبراز تاريخ تونس العريق في المجال العسكري حيث اطلع رئيس الدولة على عديد الوثائق والصور وعدد من المعدات العسكرية التي عرفتها تونس على مرّ التاريخ.

وأهدى رئيس الجمهورية بهذه المناسبة للمتحف العسكري الوطني جملة من الصور تتعلق بتصنيع المدافع في تونس في بداية القرن السابع عشر.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

بعد رفض الزمالك خوض المباراة بسبب عدم تكافؤ الفرص

أعلن نادي الزمالك المصري فى بيان رسمي عدم خوض مباراة الأهلي المقرر مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي لما وصفه بأنه "غياب مبدأ تكافؤ الفرص"، بينما أعلن حامل اللقب أن رابطة الأندية المحترفة للعبة أخبرته باحتساب نتيجة اللقاء لصالحه.وقال الزمالك في بيانه إن "ظروفا قهرية" تمنع النادي من لعب "مباراة الدوري المقرر إقامتها غدا، نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم". وجاء نص البيان كالتالي […]

today25 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%