منوعات

سرق محطة وقود.. ودفع ثمن عبوة مشروبات قبل المغادرة!

today6 يناير 2024

Background
share close

قام شاب بسرقة محطة وقود في جنوب إسبانيا مع شريك له، بعدما حرص على دفع ثمن عبوة مشروبات غازية أخذها من الموقع قبل مغادرته مسرح الجريمة.

فيما أعلنت الشرطة الإسبانية، الجمعة، توقيفهما، وفق فرانس برس.

والشاب، الذي لا يزال قاصراً، متهم بمهاجمة محطة وقود تقع بالقرب من مدينة ملقة في الأندلس مساء الثاني من يناير مع صديق له باستخدام مسدس مزيف.

كما قالت الشرطة في بيان إنه “بعد تهديد الموظفات، أخذ أموالاً من ماكينة الصراف الآلي تقرب قيمتها من 2000 يورو”، مضيفة أنه “من الغريب أنه قرر دفع ثمن عبوة الصودا التي حصل عليها من الموقع قبل أن يفر”.

كذلك أردفت أنه تم التعرف على الشاب وشريكه المتهم بإعارته السلاح المزيف وتزويده بالتعليمات أثناء عملية السطو، وقُبض عليهما بعد 48 ساعة فقط من التحقيق.

وأثناء توقيفهما، قال أحد الشابين “بشكل عفوي للشرطة” إنه ينوي شراء دراجة نارية بالمال المسروق.

العربية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

عالمية

روسيا تحبط “محاولة هجوم إرهابي” وتسقط مسيرات في منطقة البحر الأسود

قالت وزارة الدفاع الروسية في تقريرين صدرا خلال الليل وفي وقت مبكر من اليوم السبت إن وحدات الدفاع الجوي الروسية أسقطت صواريخ وطائرات مسيرة في سلسلة من الهجمات الليلية فوق شبه جزيرة القرم والجزء الغربي من البحر الأسود. وذكر تقرير أولي للوزارة على تطبيق "تيليغرام" أن وحدات الدفاع الجوي "أحبطت محاولة هجوم إرهابي" من خلال اعتراض خمس طائرات مسيرة فوق البحر الأسود حوالى الساعة الثامنة مساء (17:00 بتوقيت غرينتش). وذكر تقرير […]

today6 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%