وطنية

سبل تدعيم التعاون والشراكة بين تونس ومكتب الأمم المتحدة بتونس محور إجتماع بنيويورك

today26 سبتمبر 2024

Background
share close

تداول لقاء جمع وزير الشؤون الخارجيّة والهجرة والتونسيين بالخارج “محمد علي النفطي” أمس الأربعاء 25 سبتمبر 2024، بـ”جورج موريرا دا سيلفا” وكيل الأمين العام المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتّحدة لخدمات المشاريع، علاقات التعاون والشراكة بين تونس والمكتب الأممي، وسبل مزيد تدعيمها عبر تعزيز التعاون الفني والتقني وتنويع المشاريع التنموية وتشريك القطاع الخاص في إنجازها.

وقال بلاغ صادر عن وزارة الخارجية اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024،إن الإجتماع الذي انعقد على هامش مشاركته في أشغال الدورة الـ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.قد تبادل فيه الطرفان وجهات النظر بخصوص أهمية تدعيم العمل متعدّد الأطراف وتعزيز القدرة على مواجهة مختلف التحدّيات الدولية القائمة والمستجدّة.

وكان وزير الخارجية قد ثمن وفق البلاغ الدور الذي تلعبه الأمم المتحدة في معاضدة مجهودات تونس التنموية في مجالات تطوير البنية التحتية والصحة والتصرف في الموارد المائية.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

Non classé

لكل أم ..احمي رضيعك من هذا الفيروس القاتل

دعا طبيب الأطفال الدكتور سمير الفجي الاولياء الى ضرورة اتباع الاجراءات الوقائية للحفاظ على صحة الرضع من فيروس البرونكيولويت القاتل و الذي يشهد انتشارا في هذه الفترة. وأوصى الدكتور خلال تدخله اليوم في برنامج "نهارك زين " على الحياة اف ام بضرورة اعتماد وسائل الوقاية لحماية الرضع من هذا الفيروس  مشددا على ضرورة - غسل اليدين - عدم تقبيل الأطفال وخاصة الرضع - الالتزام بوضع الكمامة عند الاعتناء بالرضع في […]

today26 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%