وطنية

سامي الطاهري: مسار 25 جويلية انحرف عن بوصلته

today21 ديسمبر 2022 9

Background
share close

أعلن المشاركون في اجتماع المكتب التنفيذي الموسع للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الأربعاء 21-ديسمبر -2022 تأكيدهم على ضرورة ان يضطلع الاتحاد بدوره من خلال تصور انقاذ للخروج بتونس من الأزمة الشاملة التي تشهدها، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الاتحاد سامي الطاهري.
وأضاف الطاهري ، أن المكتب التنفيذي الموسع أطلق صرخة فزع إزاء تردي الوضع العام بالبلاد ، وسط حالة من الإجماع بأن مسار 25 جويلية قد انحرف عن بوصلته.
وأجمع المتدخلون في اجتماع المكتب التنفيذي الموسع للاتحاد المنعقد بمدينة الحمامات، على أن نتائج الانتخابات التشريعية “كارثية “نظرا لضعف نسبة المشاركة التي شهدت عدم توجه الغالبية الساحقة من المواطنين الى صناديق الاقتراع.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

مشاريع التعاون الثنائي في مجال البنية التحتية والسكن وسبل مزيد تدعيمه محور لقاء وزيرة التجهيز بسفير بلجيكا بتونس

استقبلت اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2022، السيّدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان، سعادة سفير بلجيكا بتونس وحضر هذا اللقاء السيّدة منانة زدام الحفناوي المديرة العامة للتخطيط والتعاون وتكوين الإطارات وصلاح الزواري المدير العام للجسور والطرقات ونجيب السنوسي المدير العام للإسكان وسمير الدهماني عن الديوان. وخصص اللقاء للتباحث حول مشاريع التعاون الثنائي في مجال البنية التحتية والسكن وسبل مزيد تدعيمه وتطويره وتبادل الخبرات والتجارب لفتح آفاق جديدة.

today21 ديسمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%