Non classé

زيلينسكي: غير مهتمون بالناتو

today8 مارس 2022 5

Background
share close

قال الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، إن لدى كييف “حلا ممكنا”، لمسألة الاعتراف بشبه جزيرة القرم وجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك.

وأوضح في مقابلة مع قناة “ABC” الأمريكية أن أوكرانيا “ليست مستعدة للإنذارات” التي توجهها روسيا بشأن قضية التخلي عن إمكانية الانضمام إلى الناتو والاعتراف بشبه جزيرة القرم وجمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين.

وصرح الرئيس الأوكراني بأنه فقد الاهتمام بمسألة انضمام بلاده إلى حلف شمال الأطلسي، قائلا “أما بالنسبة للناتو، فقد فقدت الاهتمام بهذه المسألة منذ فترة طويلة بعد أن أدركنا أن الناتو غير مستعد لقبول أوكرانيا، فالحلف يخشى التناقضات والمواجهة مع روسيا”.

المصدر: نوفوستي

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية🔴

زيلينسكي يتّهم روسيا بتدمير حافلات الإجلاء

اتّهم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الجيش الروسي بإفشال إجلاء المدنيين عبر الممرّات الإنسانية التي كان من المقرّر إقامتها في البلاد بعد محادثات ثنائية. واتّهم زيلينسكي القوات الروسية بـ"تلغيم الطريق الذي تمّ الاتفاق على إيصال الغذاء والدواء" عبره إلى مدينة ماريوبول المحاصرة في جنوب أوكرانيا و"تدمير الحافلات" المخصّصة لإجلاء المدنيين من مناطق القتال. وتابع زيلينسكي في فيديو نشره عبر تطبيق تلغرام "إنّهم يقومون بفتح ممرّ صغير لعشرات الأشخاص إلى الأراضي المحتلّة.. ليس […]

today8 مارس 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%