رياضة

زيارة وفد من الجامعة التركية لتونس في إطار تفعيل الإتفاقية الثنائية بين الجامعتين لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة

today23 يونيو 2022 7

Background
share close

زيارة وفد من الجامعة التركية لتونس

في إطار تفعيل الإتفاقية الثنائية بين الجامعة التونسية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة و نظيرتها التركية، أدى وفد مثّل الجامعة التركية زيارة عمل لتونس انطلقت منذ الثلاثاء 21 جوان 2022.

وقد كان رئيس الجامعة السيد الحبيب سمشة مرفوقا بالسيدة يودوم كوتلو Yudum Kutlu ممثلة عن السفارة التركية في استقبال الوفد المتكون من Hanifi BAYKARA عضو الجامعة التركية و السيد CUMAALİ ŞAHİN أخصائي علاج طبيعي ومترجم بالجامعة التركية بمطار تونس قرطاج.

كما قام الوفد بزيارة المنشآت الرياضية بولاية جندوبة على غرار المركب الرياضي الدولي بعين دراهم وما يحتويه هذا المكسب الوطني من تجهيزات و ملاعب و قاعات رياضية قادرة على احتضان التربصات الدولية لأكبر الفرق و المنتخبات من جميع الإختصاصات.
كما تمت زيارة الوحدات الفندقية بالجهة.

وقد أبدى الوفد التركي إعجابه بما تمتاز به الجهة من ظروف ملائمة لإقامة التربصات المشتركة وما يوفره المركب الرياضي من خدمات على مستوى عالي لإستقبال الرياضيين.

وقد جمعت الوفد جلسات عمل مع رئيس الجامعة تمحورت خاصة حول تفعيل الإتفاقية و مزيد توطيد العلاقات الرياضية الثنائية و البرامج المشتركة بين البلدين.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

كأس العالم لكرة اليد وسطيات سلوفينيا 2022 🇸🇮

كأس العالم لكرة اليد وسطيات سلوفينيا 2022 🇸🇮 تونس 🇹🇳 إيران 🇮🇷 نهاية المباراة بفوز ثمين لزميلات المتألقة إبنة منزل بوزلفة نهاد ليمام بنتيجة29-24 يتبقى مباراة للمنتخب التونسي يجب الإنتصار فيها للمرور للدور الثمن النهائي : السبت على الساعة 11h30 : تونس 🇹🇳 غينيا 🇬🇳 مباراة متميزة قدمتها لاعباتنا الآن الإنتصار في المباراة الأخيرة أمام غينيا 🇬🇳 يعني الترشح إلى الدور الثمن النهائي لأول مرة في تاريخ منتخب تونس للوسطيات […]

today23 يونيو 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%