أخبار-جهوية

زغوان/الفحص: تفكيك وفاق قصد القيام بأعمال إرها*بية والإحتفاظ بـ 12 عنصر إرها*بي

today25 أكتوبر 2023

Background
share close
في إطار عمل إستعلامي مُكثف وعلى إثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية المختصة لمكافحة الإره*اب بزغوان و منطقة الأمن الوطني بزغوان مفادها تعمد مجموعة من العناصر السلفية المُتشددة أصيلة مدينة الفحص عقد لقاءات بصفة دورية ومستمرة.
بإيلاء الموضوع الأهمية القصوى وبعد التنسيق مع النيابة العمومية بزغوان وإستصدار الأذون القانونية، تولت إطارات وأعوان وحدات كل من المصلحة الجهوية لمكافحة الإر*هاب ومنطقة الأمن الوطني بزغوان وفرقتي الشرطة العدلية والإرشاد بها وبعد عمليات متابعة ومراقبة للتحركات واللقاءات لعدد من العناصر، أمكن الكشف عن مخططهم والاحتفاظ بعدد 12 عنصر وحجز عدد من الهواتف الجوالة والتجهيزات الالكترونية.
بمراجعة النيابة العمومية بزغوان أذنت بإحالتهم رفقة ملف القضية على أنظار القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس 01 من أجل “الاشتباه في تكوين وفاق قصد القيام بأعمال إرهابية” والأبحاث متواصلة.

 الإدارة العامة للامن الوطني الجمهورية التونسية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

وزيرة الأسرة تفتتح نشاط مركب الطفولة حي الصاسام بمنزل بورقيبة

في إطار زيارة عمل التي أدّتها أمس الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 إلى ولاية بنزرت، تولّت السيّدة آمال بالحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ رفقة السيّد سمير عبد اللاوي، والي الجهة افتتاح نشاط مركب الطفولة الجديد بحي الصاسام بمعتمديّة منزل بورقيبة. واطلعت الوزيرة بالمناسبة على مختلف فضاءات هذه المؤسسة التي تمّ إحداثها باعتمادات ماليّة ناهزت 400 ألف دينار، وتحتوي على قاعات نشاط ومكاتب إداريّة ووحدات المطبخ والأكل والخزن. وعاينت […]

today25 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%