أخبار-جهوية

زغوان : تفكيك شبكة مختصة في سرقة المحلات السكنية و السيارات

today8 نوفمبر 2022 1

Background
share close

تمكنت فرقة الابحاث و التفتيش بزغوان بعد عمل إستقصائي من تحديد أفراد شبكة مختصة في سرقة المحلات السكنية و السيارات تنشط بمدينة زغوان و الكشف عن 03 عمليات سرقة مجهولة الفاعل تعهدت بها مختلف الوحدات الأمنية.
و بإستشارة وكيل الجمهورية بزغوان تمت مباشرة الابحاث في قضية عدلية موضوعها تكوين وفاق بغاية الاعتداء على الأملاك الخاصة و السرقة من داخل محلات مسكونة باستعمال الخلع و التسور و السرقة من داخل سيارات و المشاركة في ذلك و الإحتفاظ بعدد 02 من ذوي الشبهة و التحريات حثيثة للإيقاع ببقية العصابة و إتخاذ الاجراءات القانونية في شأنهم و تحديد مالكي بقية المحجوز و استدعائهم و تمكينهم من ممتلكاتهم.
هذا و تدعو الإدارة العامة للحرس الوطني السادة المواطنين لمساندة مجهوداتها للقضاء على الجريمة و الإبلاغ عن المورطين،سواء على الرقم : 71860135 أو عبر الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بنزرت : انتشال جثة و البحث جاري عن 5 مفقودين خلال عملية هجرة غير نظامية

متابعة لعملية نجدة وإنقاذ 6 مجتازين من الجنسية التونسية أصيلي منزل بورڨيبة بسواحل رأس إنجلة في الليلة الفاصلة بين 07 و 08 نوڥمبر 2022. أقادت الإدارة العامة للحرس الوطني أنه حسب الأبحاث الأولية للناجين فإن المركب المستغل من طرف المجتازين من سواحل سيدي البشير تعرض محركه للعطب في مناسبتين ثم انقلب، أين تحولت دوريتين تابعة للمنطقة البحرية ببنزرت وتمكنت من نجدة وإنقاذ 6 أشخاص الذين أكدوا تمكن 4 من مرافقيهم […]

today8 نوفمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%