أخبار-جهوية

زغوان: القبض على مروّجي مواد مخدرة وحجز 10 قطع من مخدر “الزطلة”

today6 ديسمبر 2023

Background
share close
توفرت معلومات لدى الفرقة الجهوية لشرطة العدلية بزغوان مفادها تعمد نفر (من ذوي السوابق العدلية) ترويج مادة القنب الهندي “الزطلة” على مستوى مدينة زغوان وأحوازها.
بالتنقل الى مقر سكناه بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية وتفتيشه تفتيشا دقيقا أمكن العثور على عدد 10 قطع كبيرة الحجم من مادة القنب الهندي “الزطلة” وسكين صغير الحجم معد للقص ومبلغ مالي قدره 1610 دينار وعدد 02 هواتف جوالة، كما أمكن القبض عليه رفقة نفر ثاني.
بالتحري مع ذي الشبهة الرئيسي أفاد أن المحجوز على ملك صديقه (محل ملاحقة أمنية وقضائية) كان متخفي لديه بمقر إقامته، كما نفى ضلوعه ومرافقه في مجال ترويج المواد المخدرة.
بمراجعة النيابة العمومية بزغوان ومدها بحيثيات الموضوع أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل “مسك مادّة مخدرة بنية الترويج” والأبحاث متواصلة.
الادارة العامة للامن الوطني الجمهورية التونسية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

Non classé

المترشح المنجي التومي عن الدائرة الانتخابية المويسات/بوحجلة:احداث مكتب بريد بمنطقة المويسات من أبرز أولوياتي

قال المترشح للانتخابات المحلية  المنجي التومي عن الدائرة الانتخابية المويسات – بوحجلة انه في صورة نيل ثقة الناخبين انه سيعمل على احداث مكتب بريد بمنطقة المويسات لتخفيف الضغط على مكتب البريد بمعتمدية بوحجلة و احداث مدرسة اعدادية بمنطقة *البلاحة و العوين* حسب تصريحه اليوم في برنامج*ريكاب ميدي* على موجات الحياة اف ام .  كما يتضمن البرنامج الانتخابي للمترشح تامنجي التومي  نقاطا اخرى تتعلق بتعبيد المسالك الفلاحية  وتوفير الأعلاف لمربي الماشية […]

today6 ديسمبر 2023


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%