وطنية🔴

ر م ع الخطوط التونسية:عودة رحلات النّاقلة الوطنيّة الى نسقها العادي بداية من يوم الاثنين

today3 يوليو 2022 18

Background
share close

 

أكد رئيس مدير عام الخطوط التونسية خالد الشلي، امس السبت 02 جويلية 2022، أن عديد العوامل تسببت في تعطل الرحلات الجوية التابعة للشركة من بينها تعطل وصول قطع غيار لإصلاح عدد من الطائرات المعطبة إلى جانب وجود اضطرابات في مطارات خارجية و شركات أجنبية وهي تعطيلات خارجة عن نطاق تونيسار وفق تصريحه للقناة الوطنية الأولى.

وأكد الشلي أن الاضطراب الحاصل في رحلات تونيسار من المنتظر أن يتم تجاوزه يوم الاثنين بعد وصول عدد من قطع الغيار اليوم لإصلاح طائرة ستكون جاهزة غدا للإقلاع بالإضافة إلي تلقي الشركات وعودا من مزوديها بحصولها على قطع أخرى يومين الأحد و الاثنين.

و كان رئيس الجمهورية قيس سعيّد، استقبل امس السبت 2 جويلية 2022 بقصر قرطاج، ربيع المجيدي، وزير النقل.

وتناول اللقاء، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية، وضع التونسيين العالقين بالخارج حيث أكّد رئيس الدولة على أن هذا الأمر غير مقبول مهما كانت الأسباب، وأمر بإيجاد حلول فورية حتى لا يبقى أبناء الوطن وكل القادمين إلى تونس في هذا الوضع، وفق نص البلاغ.

كما تناولت المقابلة الوضع العام للنقل في تونس، وضرورة الإسراع في تنفيذ المخططات التي بقيت في الأدراج لسنوات طويلة ولم تجد طريقها إلى التطبيق.

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

تصفيات المونديال: منتخبنا الوطني التونسي ينهزم امام جنوب السودان

انهزم منتخبنا الوطني لكرة السلة اليوم السبت 02 جويلية 2022 امام جنوب السودان بنتيجة 61 مقابل 75 ضمن منافسات الجولة الثانية من النافذة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال كرة السلة 2023 المقامة فعاليتها في العاصمة الرواندية كيغالي. وافتتح منتخبنا مشواره في النافذة الثالثة من التصفيات أمس بانتصار جاء على حساب المنتخب الكاميروني بنتيجة 65 مقابل 54 . وستخوض تونس غدا اخر مواجهاتها في مرحلة التصفيات بداية من الساعة 17.00 […]

today2 يوليو 2022 544

Post comments (0)

Leave a reply


0%