رياضة

ريال مدريد في مواجهة آينتراخت فرانكفورت الليلة من أجل السوبر الأوروبي

today10 أغسطس 2022 18

Background
share close

يواجه ريال مدريد الاسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 10 أوت 2022 نظيره آينتراخت فرانكفورت الالماني صاحب لقب الدوري الأوروبي، في الثامنة مساء من أجل لقب كأس السوبر الأوروبي، فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين على ملعب هلسنكي الأولمبي بالعاصمه الفنلنديه هلسنكي بإدارة الحكم الإنقليزي مايكل أوليفر صاحب الـ 37 عاما.
ويلعب ريال مدريد نهائي السوبر الأوروبي للمرة الثامنة في تاريخه، حيث حقق اللقب من قبل في 4 مرات، بينما خسر 3 نهائيات، وفي المقابل يخوض آينتراخت فرانكفورت الذي توج بأول لقب قاري له منذ 42 عامًا عندما تغلب على رينجرز الاسكتلندي بركلات الترجيح في نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

مجدي الكرباعي:الداخلية الايطالية أعلنت عن وصول أكثر من 8 آلاف تونسي الى إيطاليا خلال هذه السنة

قال مجدي الكرباعي الناشط السياسي والنائب في البرلمان المنحل خلال مشاركته في برنامج Recap_Midi على اذاعة الحياة اف ام اليوم الأربعاء إن الهجرة غير النظامية ليست ظاهرة قديمة حيث تعمقت أواخر التسعينات و عقب فرض التأشيرات. وأضاف أنها أصبحت في السنوات الأخيرة منتشرة بصفة كبيرة,مبينا أنها لم تعد تقتصر على هجرة الأفراد المعطلة عن العمل بل طالت العائلات. وأفاد الكرباعي  أن 15 ألف تونسي وصلوا الى إيطاليا سنة 2021.مشيرا الى أن  […]

today10 أغسطس 2022 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%