وطنية

رفض كافة الطعون المقدّمة في الطور الاستئنافي للانتخابات المحلية…

today28 نوفمبر 2023

Background
share close

أفادت المحكمة الإداريّة بأنّ دوائرها الاستئنافيّة استكملت بتاريخ اليوم الثّلاثاء التّصريح بآخر منطوق حكم من بين الستّة طعون المرفوعة ضدّ الأحكام الابتدائيّة الصّادرة عنها في إطار نزاعات الترشّح لانتخابات المجالس المحليّة لسنة 2023، و قضت بالرّفض في جميع هذه الطّعون.

وبيّنت المحكمة الإدارية في بلاغ، أنّ كافّة الأحكام نهائيّة وباتّة ولا تقبل أيّ وجه من أوجه الطّعن ولو بالتّعقيب وفقا لمقتضيات الفصل 30 من القانون الانتخابي.
يشار إلى أنّ الدّوائر الاستئنافيّة للمحكمة الإداريّة قد انطلقت منذ يوم الخميس الماضي وإلى حدود اليوم الثّلاثاء في التّصريح بمنطوق الأحكام في طورها الاستئنافي في إطار نزاعات الترشّح لانتخابات المجالس المحليّة لسنة 2023، بعد أن كانت تلقت 57 طعنا في الطور الابتدائي.

وات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

ناسا و”روس كوسموس” توقعان اتفاقية إضافية لإجراء رحلات فضائية مشتركة…

أعلنت وكالة "روس كوسموس" أنها وقعت اتفاقية إضافية مع ناسا لإجراء رحلتين إضافيتين مشتركتين لإرسال الرواد إلى المحطة الفضائية الدولية. وحول الموضوع قال مدير برنامج الرحلات الفضائية المأهولة في "روس كوسموس" سيرغي كريكاليف:" تخطط روس كوسموس وناسا لإجراء رحلتين مشتركتين أخريين إلى محطة الفضاء الدولية، تم التوقيع على الاتقاقية الإضافية، والعمل الفني جار". وفي سبتمبر الماضي كان رئيس وكالة "روس كوسموس" الروسية، يوري بوريسوف قد أعلن أن وكالته وناسا تجهزان […]

today28 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%