وطنية

رضوان بودن:ما يقارب 100#هي نسبة إسداء خدمة رفع النفايات التي حققتها بلدية القيروان

today1 يونيو 2022 51

Background
share close

قال رضوان بودن رئيس بلدية القيروان خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج #Récap_Midi على اذاعة الحياة اف ام إن البلدية تركز ومن سنة  2018 على نظافة مدينة القيروان من خلال الحرص على رفع النفايات بصفة منتظمة.موضحا أن البلدية تقوم برصد جميع الإمكانيات المتاحة  لتحقيق هذا الهدف.

و أضاف بودن أن البلدية قد حققت  لأول مرة في تاريخ البلدية مايقارب 100 بالمائة  فيما يخص نسبة إسداء خدمة رفع النفايات .

مشيرا الى أن البلدية تنهض بالمسؤوليات الواقعة على عاتقها غير أنها لا تتحمل المسؤولية لوحدها خاصة وأن إمكانية البلدية المادية و البشرية محدودة.موضحا أنه لا يمكن المحافظة على نظافة المدينة دون مساندة جميع الأطراف المسؤولة كالإعلام والمنابر الدينية وخاصة المواطن اعتبارا لكونه مسؤول  وبصفة مباشرة عن نظافة المدينة.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

القمة العالمية حول مجتمع المعلومات : البريد التونسي يتحصل على الجائزة الاولى في مجال الخدمات الرقمية

أعلن البريد التونسي، اليوم الاربعاء، عن حصوله على الجائزة الأولى في مجال الخدمات الرقمية اعترافا بدوره كمؤسسة عمومية رائدة في تطوير الأعمال والخدمات الرقمية وأحرز البريد التونسي على هذا التتويج من خلال مشروع "دي 17" ((D17 للدفع عبر الهاتف الجوال وذلك على هامش انعقاد مؤتمر القمة العالمية حول مجتمع المعلومات لسنة 2022 المنعقدة بجينيف (سويسرا) من 30 ماي 2022 وإلى 03 جوان 2022. وأسندت هذه الجائزة للبريد التونسي خلال حفل […]

today1 يونيو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%