أخبار-جهوية

رضوان بودن: تم تهيئة عدة مآوي للسيارات أيام الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

today30 سبتمبر 2022 46 1

Background
share close

 

قال رئيس بلدية القيروان السيد رضوان بودن في تصريح خاص لإذاعة الحياة اف ام ، اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 ، انه في اطار الاستعداد لمهرجان المولد النبوي الشريف تم تكثيف حملات النظافة بالمدينة والقيام بجملة من الأنشطة لتهيئة القيروان لاستقبال زائريها بمناسبة المولد .

و أشار السيد بودن الى انه سيتم غدا السبت تنظيم ماراطون ينطلق الساعة الثانية بعد الزوال الى السادسة مساء و يوم الاحد سينتظم مهرجان الرياضة للجميع في أجواء عائلية .

و أوضح السيد رضوان بودن انه في اطار الاستعداد لاستقبال الزوار تم تهيئة عدد من المواقع لايواء السيارات من بينها موقع بالقرب من مقام ابي زمعة البلوي واخر بالقرب من فسقية الاغالبة .

وبخصوص مكان انتصاب التجار خلال  احتفالات المولد ، افاد السيد رضوان بودن رئيس بلدية القيروان انه تم رسميا الاختيار على مكان من مفترق الاسترلاب او “المرش” الى مفترق الحجام (المعز ابن باديس) .  

ملاحظة: صورة توضيحية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

6 وفاياة و 343 اصابة خلال ال24 ساعة الماضية

قال المتحدث باسم الحماية المدنية انه و في اطار عملها خلال ال24 ساعة الفارطة قامت مختلف الوحدات بكامل البلاد بتأمين 406 تدخلا تم خلالها تسجيل 6 حالات وفاة و343 اصابة، كما افاد ذات المصدر ان هذه التدخلات توزعت بين 60 عملية إطفاء للحرائق، 106 تدخل نجدة واسعاف بالطرقات، 235 تدخل اسعاف في غير حوادث المرور، اضافة لتامين عملية انقاذ في حوادث الشواطئ و اربع تدخلات متفرقة.

today30 سبتمبر 2022

Post comments (0)

Leave a reply


0%