أخبار-جهوية

رضوان بودن :” بلدية القيروان تملك سمعة طيبة خاصة مع الجانب الألماني…”

today12 يونيو 2022 41

Background
share close

 

أكد  رئيس بلدية  القيروان  رضوان  بودن  في تصريح لاذاعة الحياة أف أم   أن  البلدية  استقبلت   اليوم الأحد  12 جوان الجاري  سفير ألمانيا  و عضو  عن البرلمان  الألماني و مسؤول التعاون الخارجي.

و  قال بون أنه سيتم التطرق  الى توسعة  مجال التعاون  مع بلدية  الجهة  و الجانب الألماني  وفق قوله فضلا عن زيارة فضاء المواطن  الذي تم  افتتاحه منذ حوالي أسبوعين   .

و أوضح المتحدث  أن بلدية القيروان لها سمعة طيبة  و تجمعها عديد المشاريع مع الشريك الألماني.

و من أهم  مجالات  التعاون  بين الطرفين   حسب تصريح  رئيس البلدية  :” حماية المحيط  و الطبيعة  و دعم الامركزية  و   التغير المناخي و  التصرف في النفايات  و اشكاليات تهم  البشرية ككل ”

و تابع  بودن  أن الجانب الألماني لن يقوم  بالمساعدة  في  تعبيد الطرقات  أو  القضاء  على  الناموس بالجهة  و انما  التعاون  سيكون  في رفع القدرات الذاتية لأعوان البلدية

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

ماكرون يصوت في الانتخابات البرلمانية الفرنسية

صوت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في انتخابات الجمعية الوطنية في البلاد (مجلس النواب). إلى ذلك صوتت رئيسة الوزراء إليزابيث بورن، التي شاركت أيضا في هذه الانتخابات في مقاطعة كالفادوس (منطقة نورماندي). وبالنسبة لها هذه أول انتخابات برلمانية كمرشحة تمثل فيها الأغلبية الرئاسية. وصوت قادة قوى المعارضة في الصباح أيضا، إذ ظهرت المرشحة من حزب التجمع الوطني، مارين لوبان، وزعيم حزب التمرد الفرنسي اليساري، جان لوك ميلينشون.

today12 يونيو 2022 3


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%