أخبار-وطنية

رضا قبوج يلتقي بنائب وزير الفلاحة الروسي في المعرض الدولي للصناعات الغذائية لإفريقيا

today5 يوليو 2024

Background
share close

التقى يوم امس كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية، رضا قبوج، بنائب وزير الفلاحة الروسي، Levin Sergey Lvovich، بمناسبة مشاركة روسيا في المعرض الدولي للصناعات الغذائية لإفريقيا في قصر المعارض بالكرم من 3 إلى 5 جويلية 2024.

حيث حضر اللقاء سفير روسيا بتونس وعدد من إطارات الوزارة. و قد تم خلال الجلسة مناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي بين تونس وروسيا في مجالات الفلاحة، خاصة في قطاعات الحبوب والأعلاف والمياه والصحة النباتية والصحة الحيوانية.

اذ تم التأكيد على أهمية تطوير التبادل التجاري للمنتجات الفلاحية بين البلدين، وتعزيز الشراكات المستقبلية في هذه القطاعات الحيوية للتنمية الاقتصادية المستدامة والتعاون الثنائي المجدي بين البلدين.

 

وزارة الفلاحة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

ربع نهائي كأس أمم أوروبا

يواجه منتخب البرتغالي نظيره الفرنسي ، اليوم الجمعة بداية من الساعة 20:00 ليلا بتوقيت تونس ، على ملعب "فولكسبارك" ضمن ربع نهائي كأس أمم أوروبا ألمانيا 2024 ، ويتمسك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالفرصة الأخيرة لقيادة منتخب بلاده لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016. بينما يسعي القائد كيليان مبابي إلي خطف لقب اليورو الثالث للفرنسيين بعدما فاز الديوك بكأس أمم أوروبا عام 1984 و […]

today5 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%