الصحة

رسم ملامح السياسة الصحية الوطنية: تحديد الأنشطة والأولويات لتنفيذها

today7 يونيو 2024

Background
share close
نظّمت الإدارة العامّة للهياكل الصحّية العموميّة بدعم من منظمّة الصحّة العالمية امس الخميس 06 جوان 2024 بالعاصمة ورشة عمل تهدف للمصادقة على أهمّ محاور الإستراتيجيّة الوطنيّة للصحة وذلك بتشريك جميع المتدخّلين في قطاع الصحّة.
وتمّ خلال هذا اليوم عرض الخطوط العريضة للسّياسة الوطنيّة للصحّة وتحديد الأنشطة والأولويّات لتنفيذ ركائز هذه الاستراتيجيّة ثمّ تقديم ملخّص مجمل الورشات وصياغة برنامج عمل الفترة القادمة على المدى القصير والمتوسّط.
وتجدر الإشارة إلى أنّ ورشة العمل جمعت مختلف المعنيّين بالقطاع الصحّي من المشرفين على الهياكل الصحية، ورؤساء اللّجان الطبّية بالمستشفيات، والمديرين الجهويين للصحّة، وممثّلي وزارات الصحّة والشّؤون الإجتماعية والماليّة، والصندوق الوطني للتّأمين على المرض، والهيئة الوطنيّة للتقييم والإعتماد في مجال الصحة، إلى جانب خبراء من منظّمة الصحّة العالميّة.
وزارة الصحة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

26 لاعبًا في قائمة المدرب “سباليتي”

أعلن لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا القائمة النهائية المشاركة في كأس أمم أوروبا "ألمانيا 2024" المقرر انطلاقها يوم 14 جوان الجاري، والتي ضمت 26 لاعبًا وجاءت كالتالي : حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت (نابولي)، جولييلمو فيكاريو (توتنهام). خط الدفاع: أليساندرو باستوني (إنتر ميلان)، راؤول بيلانوفا (تورينو)، أليساندرو بونجيورنو (تورينو)، ريكاردو كالافيوري (بولونيا)، أندريا كامبياسو (يوفنتوس)، ماتيو دارميان (إنتر)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي). فيديريكو ديماركو (إنتر)، جيانلوكا […]

today7 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%